اخبار الاسكندرية

القبض علي أدمن صفحة روج لممارسة الشذوذ الجنسي في الإسكندرية

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي أدمن صفحة روج لممارسة الشذوذ الجنسي في محافظة الإسكندرية، حيث تبين قيامه بالترويج لممارسة الشذوذ الجنسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث قامت الإدارة العامة لحماية الآداب في قطاع الامن الاجتماعي بالقبض علي شخص بسبب قيامه بالترويج لممارسة الفجور عبر شبكة الانترنت.

القبض علي أدمن صفحة روج لممارسة الشذوذ

جاء هذا في اطار جهود وزارة الداخلية في مواجهة الجريمة في جميع المحافظات، حيث تم القبض علي المتهم بسبب ترويجه للأعمال المنافية للآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب في قطاع الامن الاجتماعي قيام شخص بإنشاء صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي، كما قام بنشر عبارات أوضح من خلالها استعداده لممارسة أعمال الفجور.

اعترافات المتهم بممارسة الشذوذ الجنسي

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المتهم أثناء تواجده في دائرة قسم شرطة العطارين بمحافظة الإسكندرية، حيث تبين أنه مقيم بمحافظة الإسكندرية يعمل عامل.

وعقب مواجهته أقر بقيامه بممارسة أعمال الفجور مع راغبي ممارسة الشذوذ عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، كما قال أنه أنشاء الصفحة الالكترونية لهذا الغرض.

كما تم ضبط عدد 2 هاتف محمول بحوزة المتهم، وبعد فحص الهواتف المحمولة تبين احتواء احدهم علي عدد من الرسائل والمحادثة التي تكشف عن نشاطه في ممارسة الشذوذ الجنسي.

اقرأ أيضاً:

شهيد شهامة بالإسكندرية يلقي مصرعه دفاعاً عن ابنة شقيقته

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حملات ميدانية في السرو بدمياط للقضاء على ظاهرة مكبرات الصوت

تواصل محلية مدينة السرو بدمياط، حملاتها للعمل على القضاء على الاشغالات ومكبرات الصوت بانحاء المدينه.…

ساعتين ago

انطلاق فعاليات المسابقة الثقافية بمركز شباب العباسية بدمياط بعد انتهاء ماراثون امتحانات النقل

عقد مركز شباب العباسية بكفر سعد بدمياط، اليوم فعاليات المسابقة الثقافية في إطار خطة النشاط…

ساعتين ago