القبض على 6 عاطلين بحوزتهم مخدرات بقصد الاتجار فيها بالاسكندرية

القبض على 6 عاطلين بحوزتهم مخدرات بقصد الاتجار فيها بالاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=23674
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الاسكندرية بقيادة اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الاسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد مدير مباحث الاسكندرية، بشن حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بجميع المناطق بالاسكندرية.

وقد اسفرت الحملة عن القبض على 6 عاطلين بحوزتهم مخدرات واسلحة، حيث تمكن ضباط وحدة مباحث قسم مينا البصل من القبض على (ر ا ع) عاطل وسبق اتهامه فى 16 قضية سرقة وسلاح ابيض وضرب ومخدرات، حيث تم العثور بحوزته على سلاح ناري وسكين وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

وتم القبض على (م ح م) 39 عام عاطل، وكان بحوزته طبنجة عيار 9 م، وطلقات وسلاح ابيض، و2 قرص مخدر، و2 خنجر، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

وتم القبض على (ش ر ال) 24 عام عاطل، وكان بحوزته طبنجة صوت، وتم تحرير محضر، وتم القبض على (هـ ا م) 27 عام سبق اتهامه فى عدد 9 قضايا مخدرات وسلاح أبيض، كان بحوزته 25 قطعة من مخدر الحشيش بوزن 65 جرام، كما تم العثور بحوزته على سلاح ابيض وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

كما تم القبض على (م م م) 24 عام عاطل مقيم بالدخيلة، كان بحوزته 60 قطعة من مخدر الحشيش بوزن 95 جرام، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة، كما تم القبض على (و م) 39 عام عاطل وسبق اتهامه فى 33 قضية متنوعة ضرب- سرقة- تبديد، وتم العثور بحوزته على سلاح ناري وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

 

ورقة امتحان مادة الجبر الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2018