القبض على 5 متهمين بالسرقة بالإكراه في الإسكندرية

القبض على 5 متهمين بالسرقة بالإكراه في الإسكندرية
مجهولين
https://www.sba7egypt.com/?p=120436
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على 5 متهمين بالسرقة بالإكراه فى محافظة الاسكندرية، جاء هذا فى إطار تكثيف الجهود الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة كرموز بمديرية أمن الإسكندرية من أحد المواطنين مقيم بدائرة قسم شرطة باب شرقى، أنه عقب استقلاله سيارة أجرة من طريق قنال المحمودية بدائرة قسم شرطة سيدى جابر فوجئ بقيام قائدها وأربعة مجهولين يستقلون السيارة صحبته بتهديده بسلاح أبيض “كتر” والاستيلاء منه على (مبلغ مالى- هاتف محمول- ساعة يد)، وقاموا بإنزاله بمنطقة الحرفيين بدائرة القسم وفروا هاربين.

 

وقد توصلت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالإسكندرية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة خمسة أشخاص أربعة منهم لديهم معلومات جنائية وسبق إتهامهم فى عدد من القضايا.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي الـ 5 متهمين وبحوزتهم السيارة المستخدمة وقطعتى سلاح أبيض “كتر”، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، كما أرشدوا عن المسروقات وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية التى قاموا بسرقتها، وأيضاً اعترفوا بارتكاب واقعة سرقة (هاتف محمول – ساعة يد – مبلغ مالى) بنفس الأسلوب من “طالب” وأرشدوا عن المسروقات. وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.