القبض على 4 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها بالإسكندرية

القبض على 4 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=89641
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الإسكندرية بالقبض على 4 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها، جاء هذا بقيادة اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف رؤوف مدير مباحث الإسكندرية، حيث تم شن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون.

 

هذا وقد تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة كرموز من ضبط كل من (م ص ع) 25 سنة السابق اتهامه فى 7 قضايا (سلاح أبيض، مشاجرة، مقاومة سلطات)، و(م ا ع) 26 سنة السابق اتهامه فى 9 قضايا (إتلاف، مشاجرة) الاثنان عاطلان مقيمان دائرة القسم، وتم العثور بحوزتهما على 7 طرب لمخدر الحشيش بوزن حوالى 1750 جراما بقصد الإتجار، ومبلغ مالى 100 جنيه، وقد تم تحرير محضر جنايات القسم وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

كما تم القبض على (ا م ا) 64 سنة عاطل مقيم دائرة القسم السابق اتهامه فى العديد من القضايا المخدرات، حيث تم العثور بحوزته على عدد 10 قطع لمخدر الحشيش تزن حوالى 100 جرام بقصد الإتجار، ومبلغ مالى 165جنيهاً، هاتف محمول، وتم تحرير محضر جنايات القسم وجارى العرض على النيابة.

وأيضا تم القبض على (ا خ م) 21 سنة عاطل مقيم دائرة القسم السابق اتهامه فى العديد من القضايا (مخدرات، سلاح، مشاجرة) وبحوزته 5 قطع من مخدر الحشيش تزن حوالى 80 جرام، بقصد الإتجار فيها، ومبلغ مالى 665 جنيهاً، هاتف محمول وتحرر المحضر جنايات القسم وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.