اخبار الاسكندرية

القبض على 10 عاطلين بحوزتهم مخدرات فى الاسكندرية

قامت مديرية أمن الاسكندرية بقيادة اللواء مصطفي النمر مدير أمن الاسكندرية، بحملة مكبرة للقبض على العناصر الخطرة والخارجين عن القانون، وتم القبض على 10 عاطلين فى عدد من المناطق بالمحاظفة، حيث تمكن ضباط مباحث قسم شرطة كرموز من القبض على (س خ) عاطل ومقيم بدمنهور محافظة البحيرة وبحوزته 5 لفافات من الهيروين تزن 40 جرام بهدف الاتجار وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

مديرية أمن الاسكندرية

وتم ضبط (أ م) عاطل مقيم بكرموز بحوزته 9 قطع مخدر حشيش بوزن 100 جرام بهدف الاتجار فيها وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة، كما تم القبض على (ح ع) عاطل وبحوزته 15 قطعة حشيش بوزن 70 جرام بهدف الاتجار وتم تحرير محضر. كما تم القبض على (و ع) عاطل وبحوزته حشيش بوزن 45 جرام بهدف الاتجار، وتم ضبط (ا ع) بحوزته 21 قطعة حشيش بوزن 80 جرام بقصد الاتجار، وتم القبض على (س ا) عاطل وبحوزته 5 قطع حشيش بوزن 60 جرام بهدف الاتجار وتم تحرير المحاضر اللازمة وجاري عرض المتهمين على النيابة.

كما قام ضباط قسم مباحث شرطة مينا البصل من القبض على (ع ر) عاطل بحوزته 30 قطعة مخدر حشيش بوزن 125 جرام، و 40 قرص مخدر بهدف الاتجار فيها، وتم القبض على (م ع) بحوزته 18 قطعة مخدر حشيش بوزن 110 جرام بهدف الاتجار وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

كما تم القبض على (م ا) عاطل بحوزته 7 قطع مخدر حشيش بوزن 58 جرام بهدف الاتجار، وتم ضبط (ع م) عاطل وبحوزته 28 لفافة هيروين وقطعة حشيش بوزن 30 جرام بهدف الاتجار وسلاح أبيض، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ضبط 2 طن خردة في حملة مكبرة على المخازن المخالفة في قرية الرياض بدمياط

واصلت محلية كفر البطيخ بدمياط، اليوم حملات الارتقاء بالمحيط البيئي وإزالة مخازن الخردة.   واكد…

59 دقيقة ago

انخفاض كبير في سعر سوزوكي ماروتي بالسوق المصري .. ننشر متوسط أسعارها “كانت وصلت 250 الف”

انخفضت اغلب أسعار السيارات بالسوق المصري، في الفترة الحالية، وتراجعت اغلب تسعيرات السيارات، وعلى رأسها…

ساعة واحدة ago