القبض على نجار قتل ربة منزل داخل منزلها لسرقتها بالإسكندرية

القبض على نجار قتل ربة منزل داخل منزلها لسرقتها بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=175989
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الاسكندرية بالكشف عن لغز مقتل سيدة داخل منزلها بمنطقة محرم بك، حيث تبين بأن القاتل يعمل نجار تعدى عليها وخنقها بغرض سرقتها.

 

هذا وقد تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف عبد الرؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بشارع على بك الكبير بمنطقة باولينو بدائرة قسم شرطة محرم بك.

حيث انتقل على الفور المقدم أمير المهندس، رئيس مباحث القسم، لمحل البلاغ، وعقب المعاينة والفحص تبين وجود جثة المجني عليها تدعي (ميرفت ع. ح) 60 سنة، ربة منزل، ملقاة على الأرض متوفية نتيجة الخنق بقطعة قماش حول رقبتها، كما تم العثور على بعثرة في محتويات الشقة، وبسؤال جيرانها قرروا أنهم وجدوا باب الشقة مفتوح أثناء قيامهم بالدخول إلى المسجد لأداء صلاة العشاء على حالتها التي وجدت عليها.

وقد تم تشكيل فريق من ضباط مباحث القسم بمعرفة الرائدين حسين الأفندي، وإيهاب زهران، معاوني مباحث القسم، لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت التحريات عن قيام المتهم محمد عاطف 40 سنة يعمل نجار، بتتبع المجني عليها أثناء رجوعها لمسكنها وقام بالدخول لشقتها وتعدى عليها عن طريق خنقها بقطعة قماش حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسرق مبلغا ماليا وفر هاربا، وقد تم عمل كمين وألقى القبض عليه و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق فى الواقعة.

حبس طالب قتل شاذ لطلبه ممارسة الجنس معه بالإسكندرية