اخبار الاسكندرية

القبض على مستريح في الإسكندرية استولى على مليون ونصف من ضحاياه

نجحت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية بالقبض على مستريح جديد في محافظة الإسكندرية استولى على مليون ونصف من ضحاياه في المحافظة.

 

حيث تم ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح شهرية، فقد تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغ من أربع مواطنين ضد أحد الأشخاص يعمل مدير مكتب للخدمات البترولية وتجارة السيارات يقع في دائرة قسم شرطة أول المنتزه، وهذا بسبب قيامه بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية وصلت (1.650.000 جنيه) وهذا بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة وتأجير السيارات مقابل نسبة شهرية.

وقد اتخذ من مكتبه الكائن في دائرة قسم شرطة أول المنتزه مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى، وقال المواطنين أنه توقف عن إعطائهم الفائدة كما امتنع عن رد المبالغ المالية التي استولى عليها منهم، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم بمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المواطنين فى الشارع بدراجة بخارية في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع عبر الاسواق اليوم السبت 27-4-2024

نتناول الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت من كل الانواع في الاسواق بحسب اليوم السبت 27 ابريل الجاري،…

3 دقائق ago

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي بالتعامل في البيع والشراء اليوم السبت 27-4-2024

ننشر احدث أسعار الريال السعودي من خلال التعامل على الجنيه في البيع والشراء، ويستقر التعامل البنكي في…

ساعة واحدة ago