القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المواطنين فى الشارع بدراجة بخارية في الإسكندرية

القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المواطنين فى الشارع بدراجة بخارية في الإسكندرية
تشكيل عصابي
https://www.sba7egypt.com/?p=198086
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المواطنين في الشوارع عن طريق دراجة بخارية في محافظة الاسكندرية.

 

هذا وقد تم تحرير المحضر اللازم، جاء هذا فى إطار جهود وزارة الداخلية لكشف ما تبلغ لقسم شرطة أول العامرية، بمديرية أمن الإسكندرية، من طالب أنه خلال قيادته سيارة ملاكي بدائرة قسم العامرية، فوجئ بثلاثة أشخاص يستقلون دراجة بخارية انحرفوا تجاهه وعند محاولته مفادتهم اصطدم بالحاجز الخرسانى على جانب الطريق، مما تسبب في توقفه، فقاموا بعد ذلك بسرقة هاتفه المحمول وحقيبة جلدية ومبلغ 5 آلاف جنيه وهربوا.

حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، تم عن طريق تحديد مرتكبي الواقعة وهم أربعة عاطلين لهم معلومات جنائية قاموا بتكوين تشكيل عصابي لارتكاب حوادث السرقة في الطرق العامة بالمحافظة.

وبعد تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين والقبض عليهم وأقروا بارتكابهم الواقعة، كما قاموا بالإرشاد عن الهاتف المحمول والحقيبة والدراجة البخارية المستخدمة في السرقة وقالوا أنهم انفقوا مبلغ الـ 5 آلاف جنيه، وتم تحرير المحضر والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

القبض على مستريح جديد في محافظة الإسكندرية