القبض على مستريحة استولت على 12 مليون جنيه من المواطنين بالإسكندرية

القبض على مستريحة استولت على 12 مليون جنيه من المواطنين بالإسكندرية
النيابة تقرر حبس سيدة حاولت تهريب حشيش من مطار برج العرب
https://www.sba7egypt.com/?p=131328
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مباحث الأموال العامة بالقبض على ربة منزل لقيامها بالإشتراك مع زوجها بتلقي مبالغ مالية من 3 أشخاص بلغت نحو 12 مليون جنيه، بزعم توظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى.

 

هذا وقد تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغاً من 3 أشخاص من رعايا إحدى الدول العربية، ضد سيدة مقيمة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بالإسكندرية، لقيامها بتلقى منهم مبالغ مالية بلغت قيمتها نحو ( 12,000,000) مليون جنيه بقصد توظيفها لهم فى مجال الإستثمار العقارى، مقابل حصولهم على أرباح سنوية، ولم تلتزم بذلك وامتنعت عن رد المبالغ المالية.

حيث أكدت تحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا صحة الواقعة، وقد أسفرت عن قيام كلا من (ربة منزل) سبق إتهامها والحكم عليها فى قضية إستيلاء، وعامل (زوج الأولى) 50 عام سبق اتهامه والحكم عليه فى قضية “إستيلاء”، بتلقى مبالغ مالية من الشاكين بلغ إجمالها (12,000,000 مليون جنيه)، بغرض توظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى، مقابل أرباح سنوية، ولم يلتزما بذلك، كما رفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمة الأولى، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة، بالاشتراك مع زوجها (هارب)، ووجه اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.