اخبار الاسكندرية

القبض على كمسري قطار “الإسكندرية” بعد تسببه فى مصرع مواطن وإصابة آخر

قامت مباحث السكة الحديد بالقبض على كمسري قطار “الاسكندرية” بعدما أجبر راكبين على النزول أثناء سير القطار بسرعة كبيرة لعدم سدادهم ثمن التذكرة، مما تسبب في وفاة أحدهما وبتر قدم الآخر.

 

هذا وقد تلقي اللواء خالد موسى مأمور شرطة السكة الحديد بطنطا إخطارا من العقيد محمود مبروك رئيس مباحث السكة الحديد بطنطا ببلاغ ركاب القطار القادم من الإسكندرية، بقيام كمسري يدعي “مجدي هـ” بإجبار راكبين على إلقاء نفسيهما من القطار لعدم وجود أموال معهما لدفع ثمن التذكرة.

السكك الحديد توضح حقيقة مصرع راكب وإصابة آخر بعد إلقاءهم من قطار الإسكندرية- الأقصر بسبب عدم دفع التذكرة

حيث تم تسليم الكمسرى لمركز طنطا وأمام الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا قال إن الشابين من الباعة الجائلين في القطار، وأنهم كانا قادمين من الإسكندرية ورفضا دفع ثمن التذكرة فقرر إنزالهما من القطار.

هذا وقد تمكنت المباحث من متابعة تفاصيل الحادث وتبين مصرع الشاب “محمد عيد”، ٢٣ سنة، من شبرا الخيمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيقات معه.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في دمياط الترم الثاني 2024

ايام قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في دمياط الترم الثاني 2024، تزامنا…

3 دقائق ago

تدريبات قطع النحو في الثانوية العامة 2024 … قبل دخول الامتحان

نصر لكم تدريبات قطع النحو في الثانوية العامة 2024 قبل دخول الامتحان التي تناسب الامتحان…

45 دقيقة ago