القبض على عصابة تخصصت فى سرقة كابلات التليفونات بالإسكندرية

القبض على عصابة تخصصت فى سرقة كابلات التليفونات بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=32029
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مباحث تليفونات الاسكندرية بضبط عصابة تخصصت فى سرقة كابلات التليفونات، هذا وقد تم القبض على احدهم حيث يمتلك مخزن تم العثور بداخله على كمية من المسروقات وهذا بعد أن تم صهرها بقيمة 29000 جنيه.

 

هذا وقد تلقي فرع مباحث تليفونات الاسكندرية، بلاغ من (أ م) 35 عام يفيد باكتشافه لسرقة كابل التليفون الارضي بطول 250 متر وسعة الفين جوز من امام مدرسة الاورمان، ولم يتهم احد بالسرقة.

وبعد التحريات توصلت جهود ضباط مباحث الادارة الى أن مرتكبي الواقعة هم (م ح) 28 عام، وشقيقه (أ ح) 29 عام، و(ر أ) 47 عام تاجر خردة، وهذا بسبب قيامهم باستئجار لودر بقيادة (ن ع) 22 عام بعد أن أوهموه بأنهم يعملون مع مقاول لتنفيذ اعمال بشركة الاتصالات لاستخدامه فى سحب الكابلات وسرقتها.

القبض على المتهمين

وبعد تقنين الاجراءات تم القبض على المتهم الثالث وتم تفتيش مخزنه، حيث تم العثور على كمية كبيرة من المسروقات بعد صهرها تقدر حوالي تسعة وعشرين الف جنيه، وتم التحفظ عليها، وبالعرض على اللواء قاسم حسين مساعد الوزير مدير الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، امر باتخاذ جميع الاجراءات القانونية، وتم تحرير محضر وارسال المضبوطات الى قسم شرطة الدخيله والعرض على النيابة للتحقيق.