القبض على سائق صدم شاب بسيارته وتخلص من جثته بالإسكندرية

القبض على سائق صدم شاب بسيارته وتخلص من جثته بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=110358
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الأجهزة الامنية بمحافظة الاسكندرية بالقبض على سائق صدم شاب بسيارته وتخلص من جثته، حيث صدم سائق مواطن أثناء سيره فى الطريق، وبدلًا من إسعافه ونقله للمستشفى، حمله فى سيارته وتخلص من جثته فى مكان نائى بالإسكندرية.

 

هذا وقد نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية فى كشف غموض واقعة العثور على جثة شخص فى المنتزه، والقبض على مرتكب الواقعة.

حيث تلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا بالعثور على جثة (حسن ش) 29 سنة عاطل، مُقيم بمنطقة السيوف، حيث توصلت جهود فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (سعيد س) 27 سنة يعمل سائق مُقيم بمنطقة المنتزه.

هذا وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الحادث، حيث أكد أنه أثناء قيادته سيارة رقم (س ج هـ 1363) اصطدم بالمجنى عليه أثناء سيره مترجلًا فأحدث إصابته التى أودت بحياته، ونقله بسيارته بدعوى توصيله إلى المستشفى لإسعافه، لكنه لم يذهب للمستشفى، وإنما تخلص منه بإلقائه بمكان بعيد، وفر هربًا خشية مساءلته جنائيًا.

وقد تم ضبط السيارة المستخدمة فى الحادث بإرشاد المتهم، وتبين وجود آثار بها تدل على ارتكاب الحادث عبارة عن (كسر بزجاجها الأمامى، تطبيق بالجهة اليمنى من الأمام، آثار دماء على مقعدها الخلفي)، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق فى الواقعة.