اخبار الاسكندرية

القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المواطنين فى الشارع بدراجة بخارية في الإسكندرية

قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المواطنين في الشوارع عن طريق دراجة بخارية في محافظة الاسكندرية.

 

هذا وقد تم تحرير المحضر اللازم، جاء هذا فى إطار جهود وزارة الداخلية لكشف ما تبلغ لقسم شرطة أول العامرية، بمديرية أمن الإسكندرية، من طالب أنه خلال قيادته سيارة ملاكي بدائرة قسم العامرية، فوجئ بثلاثة أشخاص يستقلون دراجة بخارية انحرفوا تجاهه وعند محاولته مفادتهم اصطدم بالحاجز الخرسانى على جانب الطريق، مما تسبب في توقفه، فقاموا بعد ذلك بسرقة هاتفه المحمول وحقيبة جلدية ومبلغ 5 آلاف جنيه وهربوا.

حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، تم عن طريق تحديد مرتكبي الواقعة وهم أربعة عاطلين لهم معلومات جنائية قاموا بتكوين تشكيل عصابي لارتكاب حوادث السرقة في الطرق العامة بالمحافظة.

وبعد تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين والقبض عليهم وأقروا بارتكابهم الواقعة، كما قاموا بالإرشاد عن الهاتف المحمول والحقيبة والدراجة البخارية المستخدمة في السرقة وقالوا أنهم انفقوا مبلغ الـ 5 آلاف جنيه، وتم تحرير المحضر والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

القبض على مستريح جديد في محافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا الثلاثاء انطلاق القافلة الطبية المجانية للعيون في مستشفى جراحات اليوم الواحد برأس البر

اعلنت مستشفي جراحات اليوم الواحد في مدينة رأس البر بدمياط، عن انطلاق فعاليات القافلة الطبية…

12 دقيقة ago

محلية رأس البر تناشد المواطنين بعدم نزول البحر لايقاف خدمات الانقاذ

حذرت محلية رأس البر في دمياط، اليوم عبر بيان رسمي المواطنين من نزول البحر، تزامنا…

29 دقيقة ago