القبض على المتهمين بسرقة طالبين بالإكراه فى الإسكندرية

القبض على المتهمين بسرقة طالبين بالإكراه فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=86438
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام ضباط مديرية أمن الإسكندرية بالقبض على المتهمين بسرقة طالبين بالإكراه فى محافظة الإسكندرية، حيث قاموا المتهمين الخمسة بالإعتداء على طالبين يحملان جنسية دولتين عربيتين.

 

هذا وقد تلقى قسم شرطة أول العامرية بلاغا من طالبين يحملان جنسية (دولتين عربيتين)، بتعرفهما على إحدى الفتيات فى أحد المقاهي بمنطقة “سان ستيفانو” بدائرة قسم شرطة أول الرمل، حيث قاما بإستدراجهما الى منطقة الزراعيين، حيث فوجئا بادعاء أربعة مجهولين أنهم من أقاربهم وافتعلوا معهما مشاجرة وقاموا بالاستيلاء منهم على هاتفين محمولين، ومبلغ مالى، وجواز سفر.

حيث تم تشكيل فريق بحث جنائى بالإشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية وقد أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم كلاً من (مريم ش ح) و(علاء أ ش) 30 سنة يعمل كهربائى، و(عمرو أ م) 26 سنة عاطل وسبق اتهامه فى قضية حيازة أسلحة بيضاء، و(محمد أ م) 28 سنة عاطل وسبق اتهامه فى قضية مشاجرة، و(أحمد م ب) 23 سنة يعمل سائق وجميعهم مٌقيمين بمحافظة الإسكندرية.

هذا وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة الأولى والمتهم الثانى، بحوزة المتهم الأخير (طبنجة معدلة و4 طلقات من ذات العيار)، وبمواجهتهما أقروا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين، وقد أضافت المتهمة الأولى بقيامها بإستدراج المجنى عليهما لمكان الواقعة عقب قيامها بالاتصال بالمتهم الثالث والإتفاق معه على سرقة المجنى عليهما.

حيث قام المتهم الثالث بالاتفاق مع باقى المتهمين، وقيامها بإنتظارهم وبصحبتها المجنى عليهما بأحد الشوارع بمنطقة الزراعيين دائرة القسم، وقام باقى المتهمين بإعتراضهما وتهديديهما بالإيذاء والاستيلاء على متعلقاتهما الشخصية كرهاً عنهما، وقد أرشدت المتهمة الأولى عن (هاتف وكارت فيزا خاصين بالمجنى عليه الأول). كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.