العثور علي شاب مشنوق داخل شقته بمحافظة الإسكندرية

العثور علي شاب مشنوق داخل شقته بمحافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=430648
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت منطقة العصافرة انتحار شاب حيث تم العثور عليه مشنوق داخل شقته بمحافظة الإسكندرية، حيث تبين أن الشاب يعاني من مرض نفسي.

 

كما بينت تحقيقات النيابة تحت إشراف المستشار أشرف المغربي أن قسم شرطة ثان المنتزه تلقي بلاغ بالعثور علي جثة شاب مشنوق داخل شقته بمنطقة العصافرة.

العثور علي شاب مشنوق داخل شقته

حيث انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وعقب الفحص والمعاينة تم العثور علي جثة الشاب (كريم. أ) يبلغ من العمر 28 عام حاصل علي بكالوريوس وعاطل عن العمل.

كما قالت والدته أن ابنها كان يعاني من حالة نفسية سيئة منذ حوالي سبعة أشهر وتلقي العلاج داخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

تفاصيل مصرع الشاب

حيث قالت أنها خرجت برفقة ابنها الثاني لشراء بعض الاحتياجات للمنزل، وعقب عودتهم للشقة فوجئوا بابنها وقد شنق نفسه وقد لفظ أنفاسه الأخيرة.

كما تم وجود آثار خدور وجروح في الرقبة من آثار الحبل، حيث تم سؤال الشهود الذين أيدوا ما قالته والدة الشاب المتوفي بعد أن قدمت المستندات التي تثبت تردد ابنها علي مستشفى أمراض نفسية وعصبية.

حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة، كما انتقل رئيس نيابة ثان المنتزه لمكان الواقعة وتم مناظرة جثة المتوفي وتم اصدار قرار بندب الطب الشرعي لتشريح جثة الشاب.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية تتابع أعمال اختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة