العثور على جثة مواطن داخل شقته بمنطقة العصافرة بالإسكندرية

العثور على جثة مواطن داخل شقته بمنطقة العصافرة بالإسكندرية
اعترافات خادمة وزوجها بقتل صيدلي
https://www.sba7egypt.com/?p=60920
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عثرت القوات الأمنية بالإسكندرية على جثة مواطن داخل شقته بمنطقة العصافرة، وهذا بعد إنبعاث رائحة كريهة من داخل شقة، بالعقار رقم 14 بشارع الكوثر، بمنطقة العصافرة قبلي، شرق الإسكندرية.

 

هذا وقد تلقي اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من رئيس البحث الجنائي، بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بإنبعاث رائحة كريهة من داخل شقه بالعقار رقم 14 شارع الكوثر، منطقة العصافرة قبلي، شرق الإسكندرية.

وقد انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه ثان إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص والمعاينة أن الشقة محل البلاغ تقع فى الطابق الأول، بالعقار المشار إليه، ووجود جثة قاطنها (ح م ا) 73 سنة، بالمعاش، مسجاه على ظهره، أعلى سرير حجرة نومه، وكان يرتدي كامل ملابسه، في حالة تعفن رمى، وبمناظرته تبين عدم وجود إصابات ظاهرية، ومنافذ الشقة سليمة ومحتوياتها مُرتبة.

كما تم سؤال شقيقه (ج م ا)، 71 سنة، بالمعاش، مقيم فى نفس العقار، روى مضمون ما تقدم، وأضاف بأن شقيقه يُقيم بمفرده، وأنه كان يعاني من أمراض القلب، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

هذا وقد تم إخطار النيابة العامة، والتى أمرت بنقل الجثة الي مشرحة الإسعاف، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتم تحرير محضر إداري قسم شرطة المنتزه ثان، وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.