اخبار الاسكندرية

العثور على جثة شخص متفحمة بمنطقة المعمورة فى الإسكندرية

عثرت الجهات الأمنية على جثة شخص متفحمة بمنطقة المعمورة فى محافظة الإسكندرية، حيث سادت حالة من الفزع بين سكان منطقة المعمورة بالإسكندرية، بعدما عثرت قوات الأمن، على جثة رجل في حالة تفحم كامل، ومسجاة على ظهرها، وأيضا تبين وجود حبل ملفوف حول رقبته.

 

هذا وقد كان اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بورود بلاغ من (مصطفى خ س) بالعثور على جثة شخص فى منطقة المعمورة، بنطاق أرضه الزراعية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لمعاينة الحادث.

حيث انتقل فريق من قيادات مديرية الأمن وضباط مباحث القسم، وعقب الفحص والمعاينة تبين وجود جثة لرجل في حالة تفحم، كما يوجد حبل ملفوف حول رقبته، هذا ويعتقد أن جريمة القتل تمت ضربا وخنقا وحرقا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لعرضها على الطب الشرعى.

وقد تولى اللواء شريف رؤوف مدير المباحث الجنائية، وبرفقته فريق من ضباط المباحث مهمة كشف غموض الحادث وتحديد هوية المجني عليه وهوية مرتكبى الحادث البشعة، كما تم تحرير محضر بالواقعة رقم 12274 لسنة 2018 قسم شرطة المنتزه ثان بالإسكندرية والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

انطلاق فعاليات النشاط الرياضي بمركز شباب الزهراء بدمياط

عقد مركز شباب الزهراء بإدارة شباب ميت أبو غالب بدمياط، اليوم فعاليات النشاط الرياضي علي…

10 دقائق ago

سقوط امطار خفيفة خلال الساعات القادمة بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها دمياط، خلال…

39 دقيقة ago