العثور على جثة شخص داخل أحد الفنادق بالإسكندرية

العثور على جثة شخص داخل أحد الفنادق بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=55066
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عثرت القوات الأمنية بمحافظة الاسكندرية على جثة شخص داخل أحد الفنادق اليوم السبت 7 يوليو، داخل أحد الفنادق فى منطقة المنشية بوسط المدينة.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنشية، يفيد بوفاة شخص داخل أحد الفنادق، بمنطقة المنشية.

وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثة (س ا ع) 61 عام، بالمعاش، مقيم فى منطقة الدقي، محافظة الجيزة، نزيل إحدى الغرف بالطابق الثاني بالفندق، ملقي على وجهه فى أرضية الغرفة، وكان يرتدي ملابسه الداخلية في حالة انتفاخ وبداية التعفن الرمي، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية.

وتم سؤال صديقه (ع ا ح) 61 عاما، ويعمل سمسار، مقيم فى منطقة العصافرة قبلي، أيد ما جاء فى الفحص، وقرر بعدم مشاهدته للمذكور منذ حوالي يومين، وعند توجهه للفندق للاطمئنان عليه، صحبه (ع م ب) 63 عاما، عامل بالفندق، مقيم بشارع منشا، وجداه بالحالة التي عثر عليها.

كما أضاف بأنه كان يعاني من مرض السكر، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته، وأيده الأخير في أقواله، وتم إخطار النيابة العامة والتى أمرت بنقل الجثة الي مشرحة الإسعاف، وجار استدعاء أهل المتوفى وسؤالهم، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير محضر رقم 2406 -2018  إداري قسم شرطة المنشية والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات أخري:

غرق شقيقان في مياه البحر بمصيف بلطيم