العثور على جثة سائق توك توك مذبوح بعدة طعنات بالإسكندرية

العثور على جثة سائق توك توك مذبوح بعدة طعنات بالإسكندرية
اعترافات خادمة وزوجها بقتل صيدلي
https://www.sba7egypt.com/?p=136660
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عثرت الجهات الأمنية على جثة سائق توك توك مذبوح بعدة طعنات قطعية بالوجه والصدر والرقبة والبطن اليوم الخميس، خلف شركة التعاون للبترول بالقرب من شريط السكة الحديد بمنطقة نجع إسو غرب الإسكندرية.

 

هذا وتكثف أجهزة الأمن في الإسكندرية البحث والتحري لكشف غموض العثور على جثة سائق توك توك 17 عامًا، مذبوح، وأخطر اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بورود من إدارة شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة شخص خلف شركة التعاون للبترول بالقرب من شريط السكة الحديد، منطقة نجع إسو.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة مينا البصل وبرفقتهم سيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين عقب الفحص وجود جثة شاب يدعى (مدحت. م. م) 17 سنة، يعمل سائق “توك توك”، مقيم بمنطقة نجع العرب، مسجى على جانبه الأيمن، يرتدي كامل ملابسه.

وقد تبين إصابته بجرحين ذبحيين وجرحين آخرين سطحيين بالرقبة، وجرح قطعي بالوجه، وعدة طعنات متفرقة بالصدر والبطن، كما تم العثور بجوار الجثة على مركبة “توك توك” تحمل رقم “س هـ ب ـ 7442 مصر”، وبداخلها آثار دماء. وعُثر أيضاً على سلاح أبيض “سكين كبير الحجم – مدمم”، وبتفتيش الجثة عٌثر بطيات ملابسه على مبلغ مالي قدره 40 جنيها.

حيث أسفرت تحريات ضباط البحث الجنائي، بأن “التوك توك” ملك سيدة تدعى (إ. ع. ع)، وأمر مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي، بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي، لضبط مرتكبي الواقعة. كما أخطرت النيابة العامة، وتم تحرير المحضر رقم 2865 لسنة 2019 إداري قسم شرطة مينا البصل، وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.