الطقس في الإسكندرية الآن رياح شديدة وارتفاع موج البحر والأرصاد تحذر

الطقس في الإسكندرية الآن رياح شديدة وارتفاع موج البحر والأرصاد تحذر
امطار الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=202749
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية منذ أمس الجمعة موجة من الطقس الغير مستقر صاحبها هطول أمطار ورياح شديدة وانخفاض فى درجات الحرارة بقيم وصلت من 5 الى 6 درجات.

 

هذا وقد حذرت الأرصاد الجوية من زيادة شدة الرياح اليوم السبت يصاحبها انخفاض كبير فى درجات الحرارة مما يتسبب فى ارتفاع موج البحر خلال الساعات المقبلة على محافظة الاسكندرية.

حيث تضرب موجة من الطقس السىء المحافظة منذ أمس وتتوقع الأرصاد أن يستمر الطقس الغير مستقر حتى غداً الأحد، جاء هذا حسب توقعات هيئات الأرصاد الجوية، حيث حذرت من زيادة شدة الرياح اليوم السبت والتى من المتوقع أن تصل إلي أكثر من 4 أمتار.

هذا ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة اليوم وغداً من 5 الى 6 درجات على جميع الأنحاء، يصاحبها زيادة سرعة الرياح مما يتسبب فى الشعور ببرودة الطقس، حيث من المتوقع سقوط الأمطار التى تتراوح من الخفيفة الى المتوسطة على جميع الأنحاء اليوم وغداً، وتصل سرعة الرياح فى بعض الأحيان الى 34 كم/ساعة، وقد نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوي الثقيلة والابتعاد عن أعمدة الانارة، وبالنسبة للسائقين نصحتهم بضرورة الالتزام بتعليمات المرور فى ظل الطقس الغير مستقر الذي تتعرض له المدينة.

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 8-2-2020 في جميع المحافظات