الطقس السيء في الإسكندرية يتسبب في انهيار 4 بلكونات

الطقس السيء في الإسكندرية يتسبب في انهيار 4 بلكونات
الطقس السيء في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=383589
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الطقس السيء في الإسكندرية يتسبب في انهيار 4 بلكونات، حيث شهدت المحافظة منذ أمس الجمعة موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة.

 

حيث تسببت الأمطار الغزيرة في انهيار عقارين أمس في حي الجمرك وكرموز، كما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة آخرين وتم نقل المصابين للمستشفى والجثث لمشرحة الإسعاف.

الطقس السيء في الإسكندرية

كما تسبب هطول الأمطار الغزيرة المستمر علي المدينة بكثافة مرتفعة في انهيار 4 بلكونات في حي المنتزه شرق الإسكندرية، وهذا بسبب الطقس الغير مستقر الذي تتعرض له المحافظة.

حيث انهارت 3 بلكونات في عقار يتكون من ثلاثة طوابق مأهول بالسكان، ولم يسفر الانهيار عن خسائر بشرية، حيث توجهت الجهات المختصة لموقع الانهيار.

كما توجهت رئيس حى المنتزه بصحبة قوة أمنية وأيضاً جميع الجهات المختصة لمكان الانهيار، حيث تبين أن العقار قديم وهو مأهول بالسكان.

انهيار 4 بلكونات

حيث تسبب سقوط شرقة الدور الأخير في انهيار الشرفتين في الأدوار الثانية والأولي وهذا بسبب هطول الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة التي تتعرض لها المحافظة.

كما تسبب الطقس الغير مستقر علي محافظة الإسكندرية في انهيار بلكونة عقار في منطقة دربالة، هذا ولم يسفر الانهيار عن إصابات بشرية.

هذا وقد قامت الجهات المختصة بالتوجه لأماكن الشرفات التي شهدت انهيار بسبب الطقس الغير مستقر، كما تم إزالة الأجزاء الخطرة حرصاً علي أرواح السكان وأيضاً يتم حالياً فحص العقارين للتأكد من سلامتهم.

اقرأ أيضاً:

نيابة غرب تصرح بدفن جثث ضحايا انهيار عقارين بالإسكندرية