الصحة.. إصابة 4 أشخاص فى انهيار عقار كليوباترا ولا وفيات

الصحة.. إصابة 4 أشخاص فى انهيار عقار كليوباترا ولا وفيات
https://www.sba7egypt.com/?p=55491
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت وزارة الصحة بالإعلان عن إصابة 4 أشخاص فقط ولا يوجد وفيات فى انهيار جزء من عقار بشارع اللواء أحمد على، بمنطقة سيدى جابر بمحافظة الإسكندرية.

 

هذا وقد قالت وزارة الصحة فى بيان منذ قليل أنه تم تحويل المصابين إلى مستشفى جمال عبدالناصر، والحالة الأولى تعانى من كسر بالذراع والحالة الثانية تعاني من اشتباه ارتجاج وجرح قطعى، هذا وقد تم الدفع بعدد ثلاث سيارات اسعاف فى موقع الحادث.

حيث تسبب سقوط جزء من عقار مأهول بالسكان بمنطقة كليوباترا فى إصابة 4 أشخاص، هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدى جابر  بسقوط أجزاء من العقار رقم 20 كائن بشارع اللواء أحمد على فى منطقة كليوباتر.

هذا وقد انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها وبالفحص والمعاينة تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 450 متر مربع تقريبًا وهو بناء قديم، أسقف خرسانية مكون من سبعة طوابق بكل طابق 5 شقق مأهول بالسكان، حيث سقط سقف حجره نوم شقه بالطابق الخامس على قاطنيها مما أسفر عن ذلك إصابة قاطن الشقة وزوجته ونجلهما بكسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وقد تم نقل المصابين الي المستشفى الرئيسى الجامعى للعلاج، وجميعهم حالتهم مستقرة، وأيضا تم إخطار عمليات المحافظة وحى شرق، حيث أفاد مهندس الحى بصدور قرار ترميم للعقار، لم يتم تنفيذه ، وقد أوصى مهندس الحي بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشئات الآلية للسقوط، هذا وقد تم وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة، وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، كما تم تحرير محضر إدارى قسم شرطة سيدى جابر وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.