الشرطة توزع الورود علي المواطنين بمحافظة الإسكندرية

الشرطة توزع الورود علي المواطنين بمحافظة الإسكندرية
الشرطة توزع الورود علي المواطنين
https://www.sba7egypt.com/?p=419081
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تحتفل وزارة الداخلية اليوم الأثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير بمناسبة عيد الشرطة، حيث قام رجال الشرطة بهذه المناسبة بتوزيع الورود علي المواطنين في محافظة الإسكندرية.

 

حيث قاموا بتوزيع الورود علي المواطنين بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 في عدة مناطق بالمحافظة، كما قام المواطنين بالتقاط صور تذكارية مع رجال الشرطة وتهنئتهم بهذه المناسبة.

الشرطة توزع الورود علي المواطنين

كما تم توزيع الورود علي المواطنين في عدة مناطق منها فيكتوريا وطريق الكورنيش علي المواطنين والسيارات، حيث احتفلت صباح اليوم وزارة الداخلية بالعيد التاسع والستين لاحتفالات اعياد الشرطة علي مستوي المحافظات.

حيث تم أيضاً تكريم العديد من القيادات الأمنية وأسر الشهداء، كما كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من أسر الشهداء وهذا تقديراً لجهودهم في حماية الوطن.

احتفالات عيد الشرطة

كما كرم أسرة اللواء ياسر عبد الحميد عصر وأيضاً المقدم محمد الحوفي، وكرم مساعد شرطة صابر عبد الحميد والمجند نادر نصر الله في ما قدموه وبذل الروح في سبيل حفظ أمن الوطن.

وأيضاً كرم الرئيس عدد من القيادات الأمنية علي مستوي المحافظات وهذا تقديراً لمجهودهم في حفظ أمن الوطن، جاء هذا أثناء احتفالات أعياد الشرطة التي بدأت صباح اليوم الأثنين الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري.

اقرأ أيضاً:

كل ما تود معرفته عن مترو أنفاق الإسكندرية من أبو قير وحتى برج العرب