اخبار الاسكندرية

الشباب والرياضة تحيل العاملين بمركز شباب المنتزه والسيوف 2 للتحقيق بالإسكندرية

قامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية بإحالة العاملين بمركز شباب المنتزه والسيوف 2 للتحقيق بمحافظة الإسكندرية، حيث قامت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضية بالإسكندرية بجولة مفاجئة علي العديد من هيئات الشباب والرياضة.

 

حيث لم يتواجد في المركز غير موظفة واحدة من إجمالي 9 من العاملين، كما تفقد المركز ولم يوجد إجراءات احترازية خلال تدريب فريق الكاراتيه ولا يوجد إشراف من الجهاز الإداري للمركز ومستوي النظافة أيضاً.

إحالة العاملين في شباب المنتزه والسيوف 2 للتحقيق

 

كما أشارت مديرية الشباب والرياضة أن وكيل الوزارة قررت تحويل جميع العاملين في المركز للتحقيق، وأيضاً العاملين في مركز شباب المنتزه، وتفقدت صفاء الشريف نادي الشركة العربية للغزل، حيث قامت بتفقد النادي وقاعة الاحتفالات التى قام النادي بالجهود الذاتية.

وأيضاً المبني الإداري وملعب النجيل الصناعي المغطى بالشبك وحمام السباحة المقام بالنادي، كما تفقدت مركز شباب الحرمين، وقد رافقها خلال الجولة مدير المركز خالد عبد الرسول كما شاهدت التدريبات والمبني الإداري.

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية تطرح مزايدات علنية لاستغلال عدد من الشواطئ

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواعيد الصلاة بتوقيت دمياط اليوم الاحد 12-5-2024 خلال التوقيت المحلي

تقدم منصة صباح مصر التقرير الشامل الذي يتضمن مواعيد الصلاة في محافظة دمياط بالتوقيت المحلي، من خلال…

33 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم الأحد 12-5-2021 في الإسكندرية

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأحد الموافق الثاني عشر…

47 دقيقة ago