السجن 10 سنوات لـ 4 أشخاص لقتلهم آخر فى مشاجرة بالإسكندرية

السجن 10 سنوات لـ 4 أشخاص لقتلهم آخر فى مشاجرة بالإسكندرية
محكمة
https://www.sba7egypt.com/?p=120971
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت محكمة جنايات الإسكندرية اليوم السجن 10 سنوات لـ 4 متهمين بسبب قتلهم شخص آخر فى مشاجرة، ويعمل المتهمين نباشين قمامة، حيث قام كلاً من (ع. ج. أ) و(م. أ. م) و(أ. ب. م) و(ي. أ. ع)، بقتل المجني عليه (م. أ. م).

 

هذا وتعود الواقعة في القضية رقم 1072 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، والمقيدة برقم 43 شرق، عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بوجود مشاجرة ومصرع شخص، بدائرة القسم.

حيث أسفرت تحريات ضباط قسم شرطة الرمل ثان، بقيام المتهم (ع. ج. أ) 28 سنة، يعمل نباش قمامة، بترك العربة الـ”كارو” الخاصة به أمام محل المجني عليه، فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها صاحب المحل بصفعه على وجهه فتدخل الأهالي لفض المشاجرة.
وبعد ذلك عاد المتهم مرة أخرى برفقته كلاً من (م. أ. م) 22 سنة، و(أ. ب. م) 24 سنة، و(ي. أ. ع) جميعهم يعملون نباشين قمامة، و(م. ص. م) سائق توك توك، وتعدوا على الأهالي بالسب، فيما تدخل المجني عليه، فتعدوا عليه بسلاح أبيض “سكين” فحاول الدفاع عن نفسه وجلب طاولة من أحد المقاهي فقام المتهم الأول بطعنه عدة طعنات فسقط على الأرض غارقاً في دمائه، وفروا هاربين.

وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التي قررت إحالتهم إلى محكمة الجنايات، وأصدرت بدورها حكمها بالسجن 10 سنوات لـ4 متهمين، والحبس سنة لأخر. وقد صدر الحكم برئاسة المستشار عوض محمد خليفة، وبعضوية كلًا من المستشارين محمد جمال شاور، ومحمود عبد الله نصر، ووائل حسن الشربيني، وأمانة سر الجلسة محمد صالح.