التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية في الإسكندرية 2022 بعد رفع سعر البنزين

التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية في الإسكندرية 2022 بعد رفع سعر البنزين
التعريفة الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=568815
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية في محافظة الإسكندرية بعد رفع سعر البنزين صباح اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يوليو في جميع محافظات الجمهورية.

التعريفة الجديدة للمواصلات

حيث اعتمدت محافظة الإسكندرية تعريفة الركوب الجديدة لخطوط السير لسيارات النقل الجماعي والسرفيس الداخلية والأقاليم، جاء هذا تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية بوزارة البترول وتحريك الأسعار لبعض المنتجات إعتباراً من اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022.

اسعار البنزين الجديدة

حيث أوضح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن اللجنة التي تم تشكيلها لتعديل التعريفات وضعت في إعتبارها مسافة كل خط سير وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، كما أشار إلى أن نسبة الزيادة تراوحت من 5% إلي 7% لخطوط السرفيس الداخلية ولخطوط الأقاليم على أن يتم إعلان التعريفات الجديدة وتعليقها بكافة المواقف وبصورة واضحة.
حيث تم تنسيق تعريفات خطوط السير لسيارات السرفيس الخارجية ( الأقاليم ) مع المحافظات المجاورة وغيرها من المحافظات التى ترتبط مع محافظة الإسكندرية بخطوط سير لسيارات الأقاليم لضمان توحيد التعريفة .

كما وجه الشريف إدارة مشروع محطات الركاب والانتظار، بالإلتزام بنشر التعريفة الجديدة بالمواقف والمحطات المختلفة وتعليقها فى مكان ظاهر. وأشار إلى أنه تم التنسيق بين المحافظات المختلفة والمجاورة لمحافظة الإسكندرية على توحيد السعر بينها، حيث شدد علي ضرورة التأكيد علي وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

متابعة تطبيق اسعار البنزين والسولار الجديدة في محافظة الإسكندرية