التحفظ على أموال سعاد الخولي ومنعها من السفر للخارج

التحفظ على أموال سعاد الخولي ومنعها من السفر للخارج
https://www.sba7egypt.com/?p=23737
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محكمة جنايات القاهرة، بإصدار قرارها بتأييد قرار النائب العام بالتحفظ على أموال سعاد الخولي، نائب محافظ الاسكندرية سابقاً، والتى تحاكم فى عدة قضايا رشوة هى و6 آخرين.

كما قررت المحكمة التحفظ على اموالها ومنع سفرها للخارج، والتحفظ عليها على ذمة قضية الرشوة، والتى تم اتهامها بها هى و6 آخرين، تتم محاكمتهم معها، حيث حدد رئيس محكمة استئناف القاهرة المستشار عادل بعبش، جلسة 28 يناير الجاري، لبدء محاكمة سعاد الخولي، نائب محافظ الاسكندرية سابقاً، و6 متهمين آخرين، حيث تم اتهامهم بارتكاب جرائم طلب وتقديم رشاوي مالية وتزوير محررات رسمية.

حيث كنت التحريات الى قامت بإعدادها الاجهزة الامنية قد كشفت عن تقاضي نائبة محافظ الاسكندرية السابق سعاد الخولي، لمبالغ مالية ومصوغات ذهبية، تعدت قيمتها المليون جنيه من عدد من رجال الاعمال وهذا مقابل استغلال سلطاتها فى تنفيذ وتعطيل قرارات ازالة لمباني تم اقامتها بدون ترخيص او على ارض ملك الدولة.

كما قامت باعفائهم من سداد الغرامات المقررة عن هذه المخالفات، مما اضر بالمال العام، بقيمة عشرة مليون جنيه، كما قامت باخفاء ثروتها الغير مشروعة باسماء آخرين وهذا تجنبا للملاحقة الجنائية.

محمد سلطان.. رفضت رشاوي سعاد الخولي وهاتفي مراقب