الانتهاء من إصلاح كسر ماسورة مياه بجوار كلية الصيدلة بالاسكندرية

الانتهاء من إصلاح كسر ماسورة مياه بجوار كلية الصيدلة بالاسكندرية
كسر ماسورة مياه
https://www.sba7egypt.com/?p=116248
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انتهت الأجهزة التنفيذية من إصلاح كسر ماسورة مياه بجوار كلية الصيدلة، حيث تم إصلاح كسر ماسورة مياه 7 بوصة الكائنة بالرصيف المجاور لكلية الصيدلية بشارع السلطان حسين، والمغذية لمباني كليات الطب، الصيدلة، مبنى العمليات، العيادات، والطوارئ بالمستشفى الجامعي.

 

جاء هذا تحت إشراف بهية عبد الفتاح رئيس حي وسط، وبحضور المهندس حسن البنا مدير عام منطقة وسط بشركة مياه الشرب، والمهندس ياسر يوسف مدير فرع هندسة البلد بالشركة، والدكتورة محروسة محمود معاون رئيس حي وسط مدير إدارة العلاقات العامة، ومحمد سليم من الإدارة العامة للمتابعة، ورجال مراقبة كوم الدكة بشركة الصرف الصحي.

حيث تلقت رئيس حى وسط اتصالا هاتفيا من محمد سليم بحدوث انفجار ماسورة مياه، بناء على البلاغ الوارد من غرفة عمليات المحافظة، وتم التواصل مع المهندس ياسر يوسف الذي حضر فورا للموقع مع معدات وعمال الشركة، كما تم التواصل مع المهندس حسن خليل مدير عام منطقة وسط للصرف الصحي.

كما تم تشغيل ماكينات شفط لرفع المياه الناتجة عن الكسر من موقع العمل .كما قام رجال الصرف الصحي بعمل حواجز للسيطرة على المياه حتى لا تنتشر بعرض الشارع، وتعيق حركة المارة والمرور، وتم فتح الشنايش لسرعة تصريف المياه.