الإسكندرية تستعد لاستقبال باقي نوة المكنسة الأيام المقبلة

الإسكندرية تستعد لاستقبال باقي نوة المكنسة الأيام المقبلة
الإسكندرية تستعد لاستقبال باقي نوة
https://www.sba7egypt.com/?p=377260
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد محافظة الإسكندرية لاستقبال باقي نوة المكنسة الأيام المقبلة، حيث من المتوقع أن تتعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة وانخفاض درجات الحرارة.

 

حيث أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أنه تم الاستعداد لاستقبال النوة القادمة التي من المتوقع أن تتعرض لها المدينة خلال الأسبوع المقبل.

كما حذرت الأرصاد الجوية من تعرض المحافظة لموجة جديدة من الأمطار الغزيرة، حيث استعدت الأجهزة التنفيذية في المحافظة لاستقبال موجة الأمطار الغزيرة.

الإسكندرية تستعد لاستقبال باقي نوة المكنسة

حيث أكد المحافظ أن جميع الأجهزة التنفيذية في المحافظة قد استعدت لاستقبال النوة المقبلة، كما أن هناك تعاون مستمر مع المنطقة العسكرية في الإسكندرية.

كما قال اللواء محمد الشريف بشأن ما حدث في مكتب تأمينات الدخيلة واستبعاد المدير المسئول عنه، وهذا بعد أن اشتكي العديد  من المواطنين من سوء معاملة الموظفين: “استمعت للناس وكبار السن المتواجدين في مكتب التأمينات، والحقيقة فوجئت بتواصل مباشر من رئيس الهيئة العامة للتأمينات، وأبدى تعاطف بشكل غير عادي، وبلغني أنه استبعد مدير المكتب وهيشكل لجنة مكبرة يوم الأحد تفتش على كل المكاتب وتحاسب المقصرين وتوقع عليهم جزاءات ووعدني أنه هيخلص كل مشاكل المواطنين في المكاتب على الفور”.

جاء هذا خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي وائل الابراشي في برنامج التاسعة الذي يقدم علي القناة الأولي المصرية، حيث أكد المحافظ علي استعداد المدينة بجميع أجهزتها لاستقبال نوات الشتاء المقبلة.

اقرأ أيضاً:

التأمينات تقرر استبعاد مدير مكتب الدخيلة في محافظة الإسكندرية