الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس الغير مستقر المتوقع

الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس الغير مستقر المتوقع
الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد القصوى
https://www.sba7egypt.com/?p=377880
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد الإسكندرية لمواجهة الطقس الغير مستقر المتوقع، حيث ترفع المحافظة درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة المقبل علي جميع أنحاء المحافظة.

 

حيث رفع اللواء محمد الشريف محافظة الإسكندرية أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى علي جميع الأجهزة المختصة في أحياء المدينة غداً السبت.

الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد القصوى

هذا وقد حذرت الأرصاد الجوية من هطول أمطار غزيرة علي محافظة الإسكندرية بدءً من ساعات الصباح الأولي، حيث تم تعطيل الدراسة في جميع المدارس علي مستوي المحافظة.

كما أعلنت جامعة الإسكندرية عن استمرار الدراسة غداً السبت علي مستوي جميع كليات ومعاهد الجامعة، وهذا حسب توقعات الأرصاد الجوية بطقس غير مستقر علي المحافظة.

حيث من المتوقع هطول أمطار غزيرة علي المحافظة وهذا حسب نتائج استقراء الخرائط المرفقة، كما تتساقط الأمطار بكثافات مختلفة علي مدار الساعة.

تعطيل الدراسة غداً

كما نصحت المحافظة المواطنين بضرورة توخي الحذر والتعليمات حرصاً علي سلامتهم خلال النوة التي من المتوقع أن تتعرض لها المدينة اليوم السبت.

حيث نصحت المحافظة المواطنين بعدم الوقوف أسفل البلكونات القديمة، وتجنب السير بسرعة عالية بالسيارات، ويفضل تقليل التحرك بالسيارات وهذا لإتاحة الفرصة لسيارات شفط المياه لمتابعة عملها.

كما يجب علي المواطنين عدم البقاء في مناطق مفتوحة وقت حدوث البرق، وأيضاً يجب عدم الاقتراب من الأسوار وأى عامود كهرباء.

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة غداً السبت في جميع مدارس وجامعات الإسكندرية