الأرصاد تنصح بنقل مباريات نهائي أبطال أفريقيا خارج الإسكندرية بسبب الطقس السيئ

الأرصاد تنصح بنقل مباريات نهائي أبطال أفريقيا خارج الإسكندرية بسبب الطقس السيئ
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=375302
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نصحت الأرصاد الجوية بنقل مباريات نهائي أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك خارج محافظة الإسكندرية، حيث من المتوقع أن تتعرض المدينة لباقي نوة المكنسة.

 

حيث قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات والتحاليل في هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع تعرض محافظة الإسكندرية لباقي نوة المكنسة.

مباريات نهائي أبطال أفريقيا

كما يفضل نقل مباراة الأهلي والزمالك والمقرر أن تتم يوم 27 نوفمبر الجاري في الإسكندرية إلي مكان آخر بسبب توقعات هطول الأمطار الغزيرة.

حيث تتعرض محافظة الإسكندرية خلال فصل الشتاء للعديد من النوات التي تكون شديدة الأمطار والرياح أيضاً، كما أضاف الدكتور محمود شاهين أن هناك العديد من النوات التي تتعرض لها البلاد وقال: “لم نصرح بأي شيء عن حقيقة إلغاء أو إجراء المباراة”.

نوة المكنسة

كما أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية تقوم بإصدار خرائط يومية لحالة الطقس وتوقعات تساقط الأمطار، حيث يتم عن طريقها تحديد كثافة الأمطار التي تشهدها البلاد.

حيث أصاف قائلاً: “من الوراد فرص سقوط الأمطار في شهر نوفمبر على السواحل الشمالية، ولكن يفضل نقل المباراة إلى خارج الإسكندرية لأن الأجواء فى فصل الخريف والشتاء تكن ممطرة، ولكن لم تفصح الخرائط عما بداخلها من أجواء يوم 27 نوفمبر”.

كما تعرضت محافظة الإسكندرية خلال يومي السبت والأحد لموجة من الأمطار الشديدة، حيث انهمرت الأمطار علي المدينة مما تسبب في تعطيل الدراسة يومي السبت والأحد علي مستوي المحافظة.

اقرأ أيضاً:

مواعيد نوات الإسكندرية 2020-2021 وسبب تسميتها