الأدلة الجنائية تعاين حريق مصنع ملابس بعد مصرع مواطن وإصابة 9 آخرين في الإسكندرية

الأدلة الجنائية تعاين حريق مصنع ملابس بعد مصرع مواطن وإصابة 9 آخرين في الإسكندرية
الأدلة الجنائية
https://www.sba7egypt.com/?p=411074
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصدرت النيابة قرارا بانتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة حريق مصنع ملابس بعد مصرع مواطن وإصابة 9 آخرين في محافظة الإسكندرية اليوم الأحد.

 

حيث قررت نيابة سيدي جابر تشكيل لجنة هندسية لمعاينة المصنع عن مدي سلامته الانشائية، كما تم التحفظ علي ملف المصنع التابع لحي شرق وإطلاع النيابة علي تراخيصه.

الأدلة الجنائية تعاين حريق مصنع ملابس

كما من المقرر أن تقوم الحماية المدنية والمباحث بكتابة تقرير عن الحادث، حيث تم تشكيل فريق من النيابة قام بمعاينة مكان الحريق وسؤال المصابين في المستشفى.

حيث أصدرت النيابة تصريح بدفن جثة المواطن بعد أن يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وقد تسبب اشتعال النيران داخل أحد مصانع الملابس بمحافظة الإسكندرية في مصرع مواطن وإصابة 9 آخرين.

وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية اخطار من قسم شرطة سيدي جابر باشتعال النيران في مصنع “شاتورنا” في منطقة حجر النواتية.

مصرع مواطن وإصابة 9 آخرين

كما انتقل رجال الحماية المدنية وضباط قسم الشرطة وسيارات الإسعاف، حيث تم نقل الجثة والمصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

حيث تم المعاينة الأولية التي أوضحت أن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي في الطابق الأخير في وجود العمال، كما حاول أحد العمال انقاذهم فلقي مصرعه وأصيب 9 آخرين تم نقلهم جميعاً للمستشفى.

اقرأ أيضاً:

مصرع مواطن وإصابة 9 آخرين في حريق مصنع ملابس بالإسكندرية