افتتاح ملتقى توظيف الشباب بمركز شباب سموحة بالإسكندرية

افتتاح ملتقى توظيف الشباب بمركز شباب سموحة بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=79683
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مساعد وزير الشباب والرياضة الدكتور يوسف الورداني اليوم بافتتاح ملتقى توظيف الشباب بمركز شباب سموحة بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا فى وجود الدكتور صفاء الشريف، وكيل الوزارة بالإسكندرية، اليوم السبت. وهذا مع شركات القطاع الخاص، والمصانع، لتوفير فرص عمل حقيقية لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة، وبدون مؤهل، كما حضر الافتتاح الدكتورة منال يوسف، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب.

 

جاء هذا في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة، والإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية.

هذا وقد أكد محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، على أهمية إقامة مثل هذا الملتقى لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب من خلال الشركات والمصانع المشاركة، حيث أشار إلى أن الهدف من الملتقى هو استمرار إتاحة فرص عمل للشباب والتدريب المتواصل للعاملين، والتواصل مع الشباب والاستماع إليهم، ومعرفة الصعوبات التي تواجههم في الحصول على العمل.

كما أشار محافظ الإسكندرية إلى حرص المحافظة على مساعدة الشباب بتوفير فرص عمل تسهم في تحقيق التنمية المطلوبة، ورفع مستوى معيشة العديد من الأسر المصرية، وتشجيع الاستثمار، حيث أكد على أن مصر تبني بسواعد أبنائها وشبابها فلابد من تعاون وتكاتف الجميع من أجل بناء المستقبل.