افتتاح أول مستشفى إلكتروني متخصصة فى المسالك البولية والكلى بمحافظة الإسكندرية

افتتاح أول مستشفى إلكتروني متخصصة فى المسالك البولية والكلى بمحافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=32270
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام دكتور سيف الاسلام محمود دكتور المسالك البولية والكلى بجامعة الاسكندرية، بإفتتاح أول مستشفى رقمي متخصصة فى الكلي والمسالك البولية بالاسكندرية، حيث تعتمد على نظام إلكتروني فى جميع التخصصات، وقد ابتكرت المستشفي الجزء الالكتروني الذي يعمل من خلال شاشات خاصة تظهر تفاصيل الحالة المرضية كاملة.

 

وقد أعلنت المستشفي التزامها بالجانب الانساني عن طريق صندوق لعلاجات الحالات الغير قادرة، تحت اشراف وزارة الصحة، حيث يتم عن طريق الحصول على اموال من رجال الاعمال والقادرين والاطباء ووضعه فى صندوق للانفاق على المرضي الغير قادرين مادياً.

تخصيص قسم للاطفال فى مستشفى المسالك البولية و للكلى

وتم تخصيص قسم للاطفال، هذا وتعتبر مستشفي الاسكندرية للكلي والمسالك البولية، شركة مساهمة مصرية تخضع لقانون الاستثمار، وتقع فى سموحة الجديدة، ابيس اول الطريق الزراعي، ويعتبر المشروع متميز، حيث يشتمل على وحدة تفتيت الحصوات، وتم تجهيز المستشفي ليقدم خدمات هامة للمرضي للتخصصات التالية (أطفال، أورام، مناظير، إضطرابات الجهاز البولى الوظيفية، ذكورة، تفتيت، غسيل كلوى الخ). ويقوم بذلك نخبة متميزة من أساتذة واستشارى المسالك البولية وأمراض الكلى فى مصر.

وبالنسبة للعيادات الخارجية فتتميز بالتخصص، فهناك عيادة لامراض الكلي والمسالك البولية للاطفال، وعيادة للوقاية من الحصوات.