اخبار الاسكندرية

اعرف الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام والفني 2022-2023 محافظة الإسكندرية

اعرف الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام والفني للعام الدراسي المقبل في محافظة الإسكندرية، حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تنسيق المرحلة الأولي للقبول في الثانوي العام بعد الشهادة الإعدادية.

الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي

حيث تم اعتماد الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية بمحافظة الإسكندرية عند 225 درجة بالنسبة للمدارس الرسمية للطلاب الناجحين في الصف الثالث الاعدادي في العام الدراسي الحالي.

ومن المقرر أن تبدأ مدارس الثانوي العام في محافظة الإسكندرية في استقبال ملفات طلاب الشهادة الاعدادية للالتحاق بالتعليم الثانوي بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر أن تنتهي يوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو الجاري.

كما تم اعتماد الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي الفني صناعي وتجاري وزراعي وفندقي وجميع الأقسام، وتم اعتماد الحد الأدني للقبول في أولي ثانوي لمدارس الخدمات علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية بمحافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضا

مؤشرات الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي المرحلة الثانية 2022 محافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

محلية كفر سعد بدمياط تنهي ازمة الصرف الصحي العشوائي بقرية العباسية

واصلت محلية كفر سعد بدمياط، اليوم الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، باشراف الدكتور محمد السيد ليله…

39 دقيقة ago

رسميا توتنهام يعلن عن رحيل 4 لاعبين

اعلن نادى توتنهام هوتسبير رسميا في بيان اليوم الأربعاء، عن رحيل بعض اللاعبين من قوام…

ساعة واحدة ago