اعترافات قاتلا سائق توك توك بالإسكندرية

اعترافات قاتلا سائق توك توك بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=109103
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشفت الجهات الأمنية بالاسكندرية لغز العثور على جثة سائق توك توك ملقاه فى الطريق، حيث تم القبض على شابان واعترافهم بقتل السائق وتخلصا من الرجل المسن بهدف الحصول على المال لشراء المخدرات.

 

فقد قال المتهمان في اعترافاتها أمام جهات التحقيق (كنا في حاجة ماسة للمال، وفي سبيل ذلك خططنا لسرقة توك توك وبيعه للحصول على الأموال، واكتشفنا وجود مسن يقود مركبة توك توك فقررنا سرقته).

ثم أضاف المتهمان وقالا (استوقفنا سائق التوك توك من أسفل كوبري العامرية بالإسكندرية بزعم توصيلهما لمنطقة الناصرية القديمة ، وعندما توارى عن أعين الناس ضربناه وخنقناه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، واستولينا على التوك توك وهاتفه المحمول ومبلغ 175 جنيه وهربنا قبل القبض علينا).

هذا وقد نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أمن الإسكندرية في كشف لغز العثور على جثة مسن بالإسكندرية، بقصد السرقة وضبط مرتكبى الواقعة. حيث تلقى قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية بلاغاً بالعثور على جثة (يوسف أ) 60 سنة ومُقيم عزبة الهجانة، بطريق الثروة السمكية وبه إصابة بجرح رضى بالجبهة.

وقد أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من (محمد م. إ) 17 سنة سبق اتهامه فى 3 قضايا (سلاح أبيض، سرقة، شروع فى سرقة)، و(يوسف أ) 15 سنة مُقيمان في محرم بك، هذا وقد تم القبض عليهم واعترفا بارتكابهم الواقعة.