اعترافات الطالب قاتل معلمته في الإسكندرية (كان نفسي أعيش تجربة القتل).. والسبب لعبة إلكترونية

اعترافات الطالب قاتل معلمته في الإسكندرية (كان نفسي أعيش تجربة القتل).. والسبب لعبة إلكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=92829
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استمعت النيابة لأقوال الطالب قاتل معلمته في الإسكندرية حيث قال (كان نفسي أعيش تجربة القتل)، وقد قال المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات المنتزه، إنه من ضمن اشتراطات المحاكمة إعداد تقرير اجتماعي ونفسي للطالب المتهم (سيف الدين إ س) وذلك للتأكد من سلامة قواه.

 

هذا وقد أكد أنه لو لوحظ تدهور حالة المتهم النفسية سوف يتم عرضه على المستشفى النفسية للاطمئنان على حالته، موضحًا أن المتهم اعترف أمام النيابة قائلًا: (كان نفسي أعيش تجربة القتل).

حيث كانت نيابة المنتزه في الإسكندرية، انتقلت مساء يوم أمس، وبرفقتها مأمور وضباط مباحث قسم شرطة المنتزه أول، إلى محل سكن واقعة مقتل معلمة على يد أحد طلابها، بشارع عمر بن عبدالعزيز، وذلك لبدء تصوير جريمة القتل بحضور المتهم من سراي النيابة، وكان في حالة من الذهول.

كما شهد شارع عمر بن عبد العزيز تكثيف أمني أمام العقار لحين الانتهاء من تصوير مسرح الجريمة، حيث جرى إعداد الأداة التي استخدمها القاتل في جريمته، والمتمثلة في عصيين خشبيين بدلًا من السلاحين الأبيض (سكين)، وقفاز أبيض، وشنطة كتف.

حيث قررت نيابة المنتزه في الإسكندرية، برئاسة المستشار أشرف المغربي، حبس الطالب (سيف الدين إ س) 4 أيام على ذمة التحقيقات، وهذا بسبب قتله معلمته أثناء إعطائه درس خصوصي داخل مسكنها، وذلك بسبب ألعاب إلكترونية على الإنترنت.

وقد اعترف المتهم أمام نيابة المنتزه، بممارسة أحد الألعاب الإلكترونية، التي تعمل على أجهزة الحاسب الآلي، والهواتف الذكية، والتي تستند إلى وقائع إحدى مسلسلات الرسوم المتحركة المتداولة على موقع (يوتيوب)، وقد ولدت تلك اللعبة لديه فكرة القتل.