اخبار الاسكندرية

اشتعال النيران في شقة سكنية بمنطقة العصافرة في محافظة الإسكندرية

اشتعال النيران داخل شقة سكنية بمنطقة العصافرة في محافظة الإسكندرية اليوم الجمعة، وقد تم الدفع بقوات الحماية المدنية للسيارة علي الحريق الذي نشب في الشقة بسبب تسريب غاز وحدوث ماس كهربائى.

 

حيث لم يسفر الحريق عن إصابات بشرية وتم قطع الغاز والكهرباء عن الشقة حتي تنتهي أعمال إطفاء الحريق والسيطرة علي النيران قبل أن تمتد لباقي الشقق السكنية.

اشتعال النيران في شقة سكنية

ففد تلقت الحماية المدنية بلاغ باشتعال النيران في شقة سكنية بالطابق الرابع في احد العقارات الكائن في شارع الشيماء المتفرع من شارع المعهد الديني في منطقة العصافرة.

حيث قام رجال الحماية المدنية بالسيطرة علي النيران التي اشتعلت بسبب تسريب في الغاز وحدوث ماس كهربائي، كما تم قطع الغاز عن العقار حتي يتم الانتهاء من إطفاء الحريق.

كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة، ولم يسفر اشتعال النيران عن خسائر بشرية وتبين من المعاينة الأولية ان شبب نشوب الحريق ماس كهربائي وتسريب غاز.

اقرأ أيضا

تعرف علي تداعيات نوة قاسم في محافظة الإسكندرية بالصور

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة ليلة الامتحان الدراسات في الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات الترم الثاني 2024

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظات ولذلك يوفر موقع صباح مصر من خلال أخبار التعليم …

36 دقيقة ago

انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس…

ساعة واحدة ago