أخبار الحوادث

وفاة شخصين وإصابة آخر إثر حادث مروع في بورسعيد

شهدت قرية أم خلف جنوب محافظة بورسعيد مساء اليوم الجمعة حادث مروع أمام القرية، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة آخر بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى الزهور لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ علي الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية التفاصيل عندما كان اللواء مدير أمن بورسعيد قد تلقي إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين أمام قرية أم خلف، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة آخر، وتم نقلهم إلى المستشفي.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مستشفى الزهور، إحدى مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحى الشامل، وتبين وفاة كل: ” محمد . م. ع” 45 عاماً، و”السيد.ا.ا” 35 عامًا، وإصابة “أحمد.ا.ا” 61 عامًا، بكدمات وسحجات متفرقة في الجسم، وذلك إثر حادث تصادم دراجتين بخاريتين أمام قرية أم خلف جنوب بورسعيد، وتم نقلهم إلى مستشفى الزهور.

تحرير محضر بالحادث

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وطلبت النيابة إنتداب الطبيب الشرعي لسرعة التقرير لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثتين، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

zafta

Recent Posts

سعر الدولار اليوم السبت 18-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

استقرت أسعار العملات العربية والأجنبية بسوق الصرافة المصرية أمام عملة البلاد المحلية اليوم السبت الثامن…

16 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت 18-5-2024 مقابل الجنيه المصري

استقرت أسعار تداول الدينار الكويتي عبر التعامل الرسمي امام الجنيه، من خلال البنوك التي تعمل في مصر، ونستعرض…

32 دقيقة ago