اشتعال النيران فى مصنع ألعاب أطفال بالإسكندرية

اشتعال النيران فى مصنع ألعاب أطفال بالإسكندرية
الحماية المدنية تسيطر على حريق فى الإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=87779
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اشتعلت النيران فى مصنع ألعاب أطفال بمحافظة الإسكندرية، هذا ويقع المصنع فى منطقة الرأس السوداء، وقد تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان نشوب الحريق للسيطرة عليه.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق فى مصنع أحد شركات لعب الأطفال يقع فى منطقة الرأس السوداء دائرة القسم .

حيث انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها، وعقب الفحص والمعاينة تبين أن المصنع محل البلاغ مساحته 350 متر مربع تقريباً ويتكون من ثلاثة طوابق ونشوب الحريق بغرفتين أعلى سطح المصنع تستخدم لحفظ الأحبار الخاصة بالطباعة، مما تسبب فى احتراق محتوياتها دون حدوث إصابات.

هذا وقد تم سؤال (ا ا ا) 38 سنة مدير حسابات بالمصنع، مقيم منطقة ميامى دائرة القسم أيد ما جاء بالفحص، وعلل سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي في أحد التوصيلات الكهربائية بالغرفتين ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحريق، كما تم إخطار الأدلة الجنائية وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتم تحرير محضر إدارى قسم شرطة أول المنتزه وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.