استمرار رفع درجة الاستعداد بمحافظة الإسكندرية بسبب الأمطار الغزيرة والرياح النشطة

استمرار رفع درجة الاستعداد بمحافظة الإسكندرية بسبب الأمطار الغزيرة والرياح النشطة
طقس الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=642918
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت جميع الأجهزة المختصة بمحافظة الإسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوي وتكثيف التواجد الميداني علي مدار الساعة في جميع الأحياء، بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بضرورة التعامل مع المشاكل التي تتعرض لها بعض المناطق بالمحافظة في ظل استمرار الطقس الغير مستقر من الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة.

استمرار رفع درجة الاستعداد بمحافظة الإسكندرية

حيث تتساقط علي الإسكندرية أمطار رعدية وتكون بنسبة 60% علي فترات من اليوم، مع توقعات باستمرار الأجواء الغير مستقرة حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع الأنحاء.

وقد أصدر الشريف تكليفاته لجميع رؤساء الأحياء والاجهزة التنفيذية المختصة بالمحافظة بالتواجد الميداني علي مدار الساعة لمتابعة تداعيات موجة الطقس الغير مستقر التي تتعرض لها المدينة منذ ساعات الصباح الأولي، والتعامل الفوري مع أى حالة طارئة وشفط المياه المتراكمة من الأمطار الغزيرة التي تتساقط علي المدينة.

كما أن غرفة عمليات المحافظة منعقدة علي مدار الساعة للتعامل مع الأزمات الطارئة المتوقعة وتستقبل جميع شكاوي المواطنين بشأن تراكم مياه الأمطار، ونصحت المحافظة المواطنين بضرورة عدم السير اسفل البلكونات القديمة ولوحات الاعلانات والاشجار واعمدة الانارة.

اقرأ أيضا

بسبب ارتفاع موج البحر شرخ في طريق الكورنيش بمنطقة سيدي بشر في الإسكندرية