استمرار تعقيم وتطهير ديوان محافظة الإسكندرية لليوم الثاني بعد إصابة اللواء محمد الشريف بكورونا

استمرار تعقيم وتطهير ديوان محافظة الإسكندرية لليوم الثاني بعد إصابة اللواء محمد الشريف بكورونا
تعقيم وتطهير ديوان محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=398953
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استمرار تعقيم وتطهير ديوان محافظة الإسكندرية لليوم الثاني بعد إصابة اللواء محمد الشريف بفيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت المحافظة في بيان رسمي عن إيجابية المسحة الطبية للمحافظ.

 

كما يخضع في الوقت الحالي اللواء محمد الشريف للعزل المنزلي وتلقي العلاج اللازم له في الاستراحة الخاصة بالمحافظة في منطقة جليم شرق الإسكندرية.

استمرار تعقيم وتطهير ديوان محافظة الإسكندرية

هذا وتواصل المحافظة لليوم الثاني تطهير وتعقيم جميع المكاتب والأحياء والإدارات التابعة للديوان حرصاً علي سلامة العاملين بالديوان والمواطنين.

حيث أعلنت المحافظة عن إصابة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا المستجد بالرغم من عدم ظهر أعراض عليه، حيث يخضع الشريف للعلاج والعزل المنزلي.

كما يقوم بإدارة شئون المحافظة عن بعد من خلال العزل المنزلي، حيث تم تطهير ديوان محافظة الإسكندرية لليوم الثاني مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

إصابة اللواء محمد الشريف بفيروس كورونا

حيث تم تعقيم المكاتب والإدارات خاصة الدور الثاني والذي يقع به مكتب اللواء محمد الشريف، كما تم إلزام جميع العاملين والمواطنين بارتداء الكمامة قبل الدخول لديوان المحافظة.

جاء هذا حرصاً علي سلامتهم ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، كما تم تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة من ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي.

كما أعلنت المحافظة عن استمرار عملها وتلقي شكاوي المواطنين، حيث أن المحافظ يقوم بإدارة شئون المحافظة عن بعد من خلال العزل المنزلي.

اقرأ أيضاً:

إصابة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا المستجد