استمرار الطقس الغير مستقر اليوم علي الإسكندرية.. أمطار ورياح نشطة

استمرار الطقس الغير مستقر اليوم علي الإسكندرية.. أمطار ورياح نشطة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=643198
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر اليوم علي محافظة الإسكندرية، حيث تعرضت المدينة لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار المتوسطة علي فترات من اليوم منذ الأمس.

استمرار الطقس الغير مستقر اليوم

حيث من المتوقع أن تستمر موجة الطقس المتقلب والأمطار المتوسطة والرياح النشطة التي تكون سرعتها من 60 إلي 70 كيلو متر، ويرتقع موج البحر من 4 إلي 5 أمتار وتكون حالة البحر الأبيض المتوسط مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

أمطار غزيرة علي الإسكندرية

تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس مائل للبرودة نهارا علي الإسكندرية وتسجل درجة الحرارة العظمى 16 درجة، والرياح تكون نشطة علي فترات من اليوم، وتتساقط أمطار متوسطة علي فترات من اليوم.

ويسود ليلا طقس بارد علي الإسكندرية وتسجل درجة الحرارة الصغرى 10 درجات، ويستمر انخفاض درجات الحرارة والتي يصاحبها نشاط للرياح والتي تتسبب في زيادة الشعور بالأجواء الباردة.

وقد رفعت جميع الأجهزة التنفيذية المختصة بالمحافظة درجة الاستعداد القصوي لمواجهة الموجة الغير مستقرة من الأمطار والرياح النشطة التي هبت منذ ساعات الصباح الباكر بالأمس والتي سجلت من 60 إلي 80 كيلو متر في الساعة، وتم تمركز سيارات الصرف الصحي في العديد من الشوارع بأحياء المحافظة للتعامل مع الحالات الطارئة التي تتعرض لها بعض المناطق من تراكم مياه الأمطار في ظل الموجة الغير مستقرة التي تتعرض لها المدينة.

اقرأ أيضا

استمرار غلق بوغاز الإسكندرية بسبب الأحوال الجوية الغير مستقرة