اخبار الاسكندرية

استمرار الحملات المكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات كورونا في الإسكندرية

بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار الحملات المكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد في جميع الأحياء، حيث تم شن العديد من الحملات علي مستوي أحياء المدينة.

 

كما قام حي المنتزه اليوم بشن حملة مكبرة تم من خلالها المرور علي العديد من المحلات التجارية، حيث تم متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الوزراء لمنع انتشار فيروس كورونا.

استمرار الحملات المكبرة

حيث تم تطبيق الغرامة التي حددها مجلس الوزراء بالنسبة لمن يخالف ارتداء الكمامة وهى خمسون جنيه، جاء هذا خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الوزراء لبحث مستجدات كورونا.

كما تم المرور علي العديد من المحلات والمطاعم والكافيهات للتأكد من تطبيق الإجراءات الخاصة بفيروس كورونا، حيث تم متابعة ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي بين المواطنين.

متابعة تطبيق إجراءات كورونا

حيث تم خلال الحملة غلق أحد الكافيهات بسبب عدم تطبيقه الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الفيروس، كما تم شن حملة مكبرة تم من خلالها إزالة العديد من الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق.

كما تم مساء اليوم الأحد 3 يناير غلق 20 محل وهايبر ماركت كارفور بفرعيه في محافظة الإسكندرية، حيث تسببت العروض التي أعلن عنها احتفالاً بعيد ميلاده في تزاحم العديد من المواطنين.

مما تسبب في قيام الجهات المختصة بغلق كارفور بسبب عدم الالتزام بإجراءات فيروس كورونا الإحترازية.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي مكاتب الشهر العقاري التي تقدم خدمات التوثيق بنظام الحجز أون لاين في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم الاربعاء 22-5-2024

يستقر التداول على الجنيه السوداني، وترصد بوابتنا احدث أسعار الدولار عبر بنوك السودان، من خلال اليوم الاربعاء…

10 دقائق ago

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 22-5-2024 في الاسواق المحلية

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المحلية، بحسب اليوم الاربعاء 22 مايو الجاري، فحيث…

ساعة واحدة ago