استمرار الحملات المكبرة علي الأسواق لضبط الأسعار بجميع أحياء الإسكندرية

استمرار الحملات المكبرة علي الأسواق لضبط الأسعار بجميع أحياء الإسكندرية
استمرار الحملات المكبرة علي الأسواق
https://www.sba7egypt.com/?p=638053
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استمرار الحملات المكثفة بجميع أحياء محافظة الإسكندرية لمتابعة توافر السلع الغذائية للمواطنين وفق الأسعار المعلن عنها، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف بضرورة تكثيف الحملات المكبرة علي أسواق المحافظة لمتابعة توافر السلع الاستراتيجية للمواطنين.

استمرار الحملات المكبرة علي الأسواق

حيث قامت المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام المساعد بمحافظة الإسكندرية ورافقها المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التمية بالمحافظة، ورؤساء الأحياء بالمنتزه أول وثان، بشن حملات مكبرة تم من خلالها ضبط مائة وثلاثة بطاقة تموين داخل أحد المخابز بغرض الاستيلاء علي الدعم.

كما تم تحرير محضر لأحد المخابز البلدي بعد أن تبين انتاجه الرغيف بوزن ناقص عن الحجم المفترض له، وتم تحرير محضر حيازة لحوم مجهولة المصدر عبارة عن اربع وعشرون كيلو من السجق، واثنان ونصف كيلو جرام من البرجر.

وتم خلال الحملة تحرير محضر لأحد محلات الجزارة بسبب حيازته لثمانية كيلو من الكلاوي والقلوب الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم تحرير محضر بسبب حيازة ثلاثون كيس من الدقيق الغير مطابق للمواصفات، وتم تحرير لأحد المحلات بسبب عدم اعلانه عن الأسعار بمحل العطارة، وتم تحرير محضر لأحد المحلات تبين أنه يقوم ببيع السكر بأعلي من السعر المقرر له، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا

غلق 5 محلات مخالفة وإعدام 35 كيلو سلع غذائية غير صالحة بأحياء الإسكندرية