استمرار أعمال شفط المياه في محافظة الإسكندرية بسبب الأمطار الغزيرة

استمرار أعمال شفط المياه في محافظة الإسكندرية بسبب الأمطار الغزيرة
امطار الاسكندرية جديد
https://www.sba7egypt.com/?p=625141
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعرضت محافظة الإسكندرية صباح اليوم الأحد لموجة من الطقس السيء علي جميع الأنحاء، حيث تساقطت الأمطار الغزيرة علي المدينة والتي كانت رعدية في بعض الأوقات علي فترات من اليوم.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

وقد أصدرت شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية بيان جاء فيه أن المحافظة تعرضت لهطول أمطار غزيرة جدا وصلت لحد السيول في بعض المناطق، مما ترتب عليه تراكم المياه في بعض المناطق منها حي غرب والجمرك ووسط.

ويقوم رجال الصرف الصحي حاليا بشفط المياه المتراكمة من المناطق التي تعرضت لتساقط الأمطار الغزيرة من بينها حي الجمرك ومنطقة محرم بك وبحري، وتم نشر سيارات شفط المياه في العديد من المناطق.

كما قام اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالمحافظة بمتابعة أعمال شقط المياه في منطقة المنشية وأيضا أمام كارفور وأمام مستشفي الجمهورية والموقف الجديد وأسفل كوبري القباري.

وتم تمركز معدات وسيارات شفط المياه في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم المياه، وقد شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي جميع رؤساء الأحياء والاجهزة التنفيذية المختصة بضرورة المتابعة الميدانية علي مدار الساعة ورصد المشكلات التي تحدث بسبب غزارة الأمطار والتعامل معها مباشرة في ظل موجة الطقس الغير مستقرة التي تتعرص لها المدينة.

اقرأ أيضا

ذروة الطقس الغير مستقر علي الإسكندرية اليوم.. تعرف علي التفاصيل