استمرار أعمال تطهير الشنايش استعدادا للشتاء فى الإسكندرية

استمرار أعمال تطهير الشنايش استعدادا للشتاء فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=76808
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استمرت الجهات المختصة بأعمال تطهير الشنايش استعدادا للشتاء فى محافظة الإسكندرية، حيث استمرت أعمال رفع المخلفات استعدادا لاستقبال موسم الشتاء والأمطار.

 

هذا وقد قام اللواء نبيل منصور رئيس حى غرب، اليوم، بالاجتماع مع مديرى ومسئولى صرف صحي غرب والمرور الميدانى لمتابعة أعمال تطهير شنايش الأمطار والمطابق بنطاق الحى فى المناطق التالية (كرموز ومينا البصل).

حيث تم متابعة أعمال تطهير شنايش الأمطار بصينيه الورديان ومنطقة المتراس، وقد جاء هذا بوجود مدير ومسئولى صرف صحي غرب ومديرى ومفتشى المتابعة الميدانية وإشغال الطريق بالحى.

وأيضا تم رفع مخلفات حفر شنايش الأمطار فى منطقة بشاير الخير 1 بجوار مدينة العرائس، وتمت أعمال التمهيد والتسوية، جاء هذا فى وجود مديرى ومفتشى طرق غرب والرصد البيئى والمتابعة الميدانية بالحى.

كما قام جهاز مدينة برج العرب بالإسكندرية بشن حملة لإزالة التعديات عن أراضى الدولة، وذلك بناء على تعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية وأيضاً بتوجيهات المهندس مدحت عبد الفضيل رئيس مركز ومدينة برج العرب.

حيث تم شن حملات لإزالة التعديات على أرض أملاك الدولة والبناء بدون ترخيص واسترداد الأراضى المتعدى عليها. وقد قام أعضاء لجنة الإزالة بشن حملة إزالة فورية ببرج العرب القديم وتوجهت الحملة إلى 1 شارع مدرسة البراعم حيث تم تنفيذ قرار ازالة فورية عبارة عن منزل بدون سقف محاط بسور من البلك على مساحة حوالى 800 متر وإزالة فورية بشارع مدرسة البراعم عبارة عن أعمدة من الخرسانة الدور الأراضى محاطة بسور من البلك على مساحة 120 مترا.