استقرار أسعار الأسماك اليوم الجمعة 28-5-2021 في محافظة الإسكندرية

استقرار أسعار الأسماك اليوم الجمعة 28-5-2021 في محافظة الإسكندرية
أسعار الأسماك اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=471676
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت أسعار الأسماك اليوم الجمعة الموافق الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري استقرار في السعر في العديد من أسواق محافظة الإسكندرية، حيث تتميز المدينة الساحلية بالعديد من الأسواق المتخصصة في بيع جميع أنواع سمك البحر والمزارع.

 

حيث يقبل المواطنين علي شراء السمك أكثر من شراء اللحوم، كما أن سعره مناسب للعديد من المواطنين ويبدأ سعره من 25 جنيه لبعض أنواع سمك البلطي أو سمك السردين المجمد وسمك المكرونة.

كما يوجد في الإسكندرية سوق من أقدم الأسواق وهو الذي يتجمع فيه الصيادين لبيع السمك للمواطنين من جميع أحياء المحافظة، ويقع في منطقة بحري وهو حلقة السمك، والتي يتم حاليا البدء في تطويرها من ضمن الأعمال التي تقوم بها محافظة الإسكندرية لتطوير المباني القديمة في المدينة.

أسعار الأسماك اليوم

 

حيث سجل سعر كيلو سمك البلطي الأسواني 27 جنيه، بينما وصل سعر كيلو البلطي الفيليه المجمد إلي 70 جنيه، كما سجل سعر كيلو قشر البياض 100 جنيه.

أما بالنسبة لسعر كيلو سمك ثعبان البحر فقد استقر عند 130 جنيه، بينما سجل سعر كيلو المكرونة السويسي 70 جنيه ووصل سعر كيلو سمك موسي 115 جنيه، كما سجل سعر كيلو السبيط 140 جنيه، أما بالنسبة لسعر الجمبري الجامبو فقد سجل اليوم 330 جنيه مصري.

اقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 25-5-2021 في أسواق محافظات مصر