استعدادات مكثفة في جميع مدارس محافظة الإسكندرية لاستقبال العام الدراسي الجديد

استعدادات مكثفة في جميع مدارس محافظة الإسكندرية لاستقبال العام الدراسي الجديد
استعدادات مكثفة في جميع مدارس محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=505492
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استعدادت مكثفة في جميع مدارس محافظة الإسكندرية لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث من المقرر أن تنطلق الدراسة يوم السبت المقبل الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجاري.

 

حيث كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الجهات التنفيذية ورؤساء الأحياء بتكثيف حملات النظافة في الشوارع المحيطة بالمدارس وتطهير وتعقيم المدارس قبل بدء الدراسة.

كما قام حي العامرية تحت قيادة اللواء أشرف بهجت بشن حملات تطهير في المدارس وهذا وفق العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

استعدادات مكثفة في جميع مدارس محافظة الإسكندرية

حيث تم تعقيم وتطهير مدارس يوسف ادريس ومجمع المدارس ومدرسة مصطفي الجبالي ومدرسة الشهيد علي جلاب ومدرسة نجيب محفوظ، كما تم إزالة القمامة من الشوارع المحيطة بالمدارس وتقليم الأشجار.

بينما في مدينة برج العرب تحت قيادة اللواء علاء يوسف تم شن حملات مكبرة لتطهير وتعقيم المدارس وتقليم الأشجار وإزالة المخلفات في العديد من المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد.

كما قام في سياق متصل حي المنتزه أول تحت قيادة المهندسة جيهان مسعود بشن حملة نظافة وتطهير داخل العديد من المدارس من بينها مدرسة الفاروق ومدسة محمد رجب والفضالي.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم الاربعاء 6-10-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة