استدعاء مهندسي حي غرب أمام النيابة بسبب عقار كرموز المائل في الإسكندرية

استدعاء مهندسي حي غرب أمام النيابة بسبب عقار كرموز المائل في الإسكندرية
استدعاء مهندسي حي غرب
https://www.sba7egypt.com/?p=429353
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استدعاء مهندسي حي غرب أمام النيابة بسبب عقار كرموز المائل بمحافظة الإسكندرية، حيث استكملت النيابة الإدارية اليوم التحقيق في قضية عقار كرموز بكوم الشقافة في مينا البصل.

 

حيث استمرت التحقيقات تحت رئاسة المستشار العقل غريب، كما تم فحص سجلات قسم شرطة مينا البصل بشأن قرارات الازالة الصادرة للعقار المائل من حي غرب.

استدعاء مهندسي حي غرب

كما أمرت النيابة بالحصول علي بيانات عن جميع مهندسي حي غرب الذين لهم علاقة بهذا العقار في الفترة من 2009 حتى 2021، كما قررت استدعاء رئيس حي غرب ومدير الإدارة الهندسية ومسئولي الإسكان لسماع أقوالهم.

حيث تبين أن العقار تم بناءه في عام 2009 بدون ترخيص، كما تم تفريغ معاينة مديرية الإسكان بحي غرب والاستماع لأقوال استشاري في كلية الهندسة جامعة الإسكندرية والذي قام بمعاينة العقار.

إزالة عقار كرموز المائل

كما أكدت النيابة علي ضرورة متابعة موقف العقارات المجاورة للعقار المائل، حيث يتم فحص تراخيص هذه العقارات ومعرفة اذا كان هناك مخالفات لقوانين البناء أم لا.

حيث شهدت منطقة كرموز ميل أحد العقارات في 36 شارع أبو الحسن التابعة لحي غرب، وعقب المعاينة تبين أن العقار تم بناءه بدون ترخيص منذ عام 2009 ويتكون من 9 طوابق وصادر له قرار إزالة.

اقرأ أيضاً:

انقطاع الكهرباء عن 8 مناطق اليوم الأحد بمحافظة الإسكندرية تعرف عليها